تطهير السجاد مفارش المائدة بسيطة جدا
- Apr 13, 2018 -


قماش الطاولة الجميل ، الذي كان يقطر بالقهوة ، وصلصة الصويا ، وعصير الفواكه ، سوف يجعل الانطباع بأن طاولة الطعام نظيفة على الفور. إذا كانت هناك بقع مستعصية على السجادة ، فهل تخلع حذائك بثقة؟ قال الشخص المسؤول عن شركة للديكورات في ماكاو للصحفيين أنه في الواقع ، باستخدام بعض الانقلابات الصغيرة ، يمكنك أن تجعل من سجادتك وجدول طاولاتك مظهرًا جديدًا. عندما يكون لديك التراب على سجادتك مثل الشاي أو القهوة أو صلصة الصويا أو البيرة ، يمكنك استخدام منظفات السجاد أو البوراكس أو المنظفات ، وفرشاة مرارا بالفرشاة ، ثم شطف بالماء. صلصة الطماطم ، صلصة وغيرها من الامور لزجة على مفرش المائدة. يمكنك استخدام مواد ماصة مثل المناديل لامتصاص وإزالة البقعة. بعد تكرار تنظيف الأسنان بالفرشاة ، اغسلها بالماء.


إذا كانت ملاءات السرير أو السجاد ملطخة ببيض البيض والحليب والآيس كريم والدهون الأخرى ، قم بغسلها بالماء الدافئ والمنظفات ، ثم استخدم مزيل الزيت المتقلب الخاص بك لإزالة الدهون. ومن الجدير بالملاحظة أن الماء الساخن لا يمكن استخدامه لأن البروتين يمكن شفاؤه بسهولة بالحرارة ، وليس من السهل إزالته ، والسجاد مشوه. يتم دس حبيبات الأرز والعلكة والأشياء الأخرى على السجادة وإزالتها باليد ، ثم تنظف بفرشاة.


عندما تستخدم سجادات البول الملطخة مثل الأطفال والكلاب المنزلية والقطط المنزلية في التربة ، يمكن استخدام السجاد أو المناديل أو قماش القطن أو الورق المناديل لاستيعابها أولاً ، ثم مسحها بالماء الدافئ والخل ، ثم تنظيفها باستخدام منظف.